منتدى ديمه بشار
آهلينَنَ نورتيََ المونتَ
وتعرفينَنَ كل منتدى ـآ لهَ شروؤوؤطَ ~
وشروطنآأ /
1- عدمَمَ تبآأدل الايميلآت والروآأإبطَ
2- عدم السبَ
3- عدمَ تسجيل الاولاد

منتدى ديمه بشار


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

السلامَمَ عليكممَ ورحمهَ اللهَ وبركآتـهَ نتمنىَ ـآ منكمَ التسجيلَ أو المشآركـهَ معنآ في الموؤنتَ

مع تحياتنآ الادآريآأتَ ~

هلا وغلا وسلة حلا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
»  ╝◄ وجـــــــــوب برَ الوالدين ►╚
الجمعة يونيو 28, 2013 3:46 pm من طرف §دموع الياسمين§

» لا تكلف نفسك الا وسعها
الجمعة يونيو 28, 2013 3:44 pm من طرف §دموع الياسمين§

» •.• طــريـق السـعـاده •.•
الجمعة يونيو 28, 2013 3:35 pm من طرف §دموع الياسمين§

» طيف الزهراني أتت هل من ترحيب ؟؟
الثلاثاء أبريل 30, 2013 4:12 pm من طرف §دموع الياسمين§

» ..[وتظل الحياة رائعة ]..
الثلاثاء أبريل 30, 2013 7:56 am من طرف §دموع الياسمين§

» *`*:• هـدوء لـيـالـي الشــتــــــــاء..! •:*¨`*
الثلاثاء أبريل 30, 2013 7:54 am من طرف §دموع الياسمين§

»  ◦{ ♥ إذا كسـرتك الأيـام يومـاً ♥}◦
الثلاثاء أبريل 30, 2013 7:52 am من طرف §دموع الياسمين§

» شوفوا المدرسين كيف يراقبونا ؟؟!!!!!!!
الخميس أبريل 11, 2013 8:09 pm من طرف امـــــوره

» ♥مدرستى الحبيبه♥
الخميس أبريل 11, 2013 8:07 pm من طرف امـــــوره

أغسطس 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 قصه ايميلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
§دموع الياسمين§
وسط القَلب✿
avatar

الجنس انثى عدد المساهمات : 743
نقاط : 882
تاريخ التسجيل : 03/09/2012
المزاج : رااااايقه ومبسووطه احمد الله

مُساهمةموضوع: قصه ايميلى   الجمعة يناير 11, 2013 3:38 pm

بالنسبة لي فأنا من محبي هذي الانواع من الانيمي .. الواحد يقدر يروق عليه لا شر ولا مضاربات ولا قرف الآكشن وعنفه الي طفشت منه >.> اعذروني في الفترة من 2004 الى 2007 وانا اشوف اكشن ملييييت فحبيت اني اجدد وطبعاً لقلة هذه الانواع حالياً جذبني هذا المسلسل حيث انه يتميز بطابع درامي واقعي جميل يحكي قصة عن فتاة تملك موهبة الكتابة والحلقات فيه متنوعة يعني كل يوم قصة جديدة أي انه مو مترابط الحلقات وهذا الشي شدني له اكيد ^_^
كأني طولت شوي خخخ ^^"
اوكيه Let's Start


القصة تدور حول فتاة يتيمة تدعى إيميلي بارد ستار انتقلت للعيش عند أسرة الـ " موراي " بعد وفاة والدها وهذه الأسرة في الحقيقة هي أسرة والدتها جولييت المتوفاة منذ زمن بعيد .. والتي اضطرت في ما مضى أن تخالف قوانين الأسرة وعاداتها من أجل حب حياتها فقررت ترك الأسرة والزواج من دوجلاس الذي كان صحفياً متواضع فاضطرت الأسرة إلى التخلي عن جولييت وكل مايخصها من أخبار .. لكن بما أن إيميلي أصبحت فتاة يتيمة و وحيدة فإن الموراي هم ملجأها و واجبهم هو تقديم الرعاية والمساعدة لها ..

لم ترغب إيميلي في الذهاب لكن الأمر خارج عن ارادتها لانها لا تزال صغيرة .. في البداية لم يرغب أحد من أفراد الأسرة تولي رعايتها فقامو بعمل قرعة ومن تختار إيميلي اسمه هو من سيرعاها لكن المفاجئة أن إيميلي لم تكن تتوقع ان اختيارها سيقع على اسم الخالة إليزابيث والتي تعتبر الفرد الأكبر في الأسرة .. إيميلي لم تكن مرتاحة لها فمظهر الخالة إليزابيث يبدو قاسياً وملامحها باردة جداً مع نظرة صارمة في عينيها لكن ماباليد حيلة فسواء اختارت اسم الخالة إليزابيث أو أي اسم آخر فإن الخالة ستأخذها هي وترعاها بصفتها كبيرة الأسرة ..

غادرت إيميلي قريتها وذهبت مع الخالة إليزابيث ولورا وكذلك قريبهم جيمي الذين يعيشون في جزيرة الأمير إدوارد وبالتحديد في منطقة تدعى بـ نيو موون وهي مجموعة من الأراضي والمزارع الكبيرة والتي هي ملك لعائلة الموراي

أحبت إيميلي المكان لما فيه من سحر وجاذبية فقد كانت نيو موون منطقة جميلة جداً وكذلك الخالة إليزابيث لم تكن بذلك السوء معها وانما مايزعج إيميلي هي بعض قوانينها الصارمة أما لورا وجيمي فهما في قمة اللطف والطيبة مع إيميلي .. كذلك يوجد بيري العامل الصغير لدى عائلة الموراي ففور التقائهما اصبحا صديقين وكذلك في المدرسة تلتقي بـ إليز التي لم تتفق معها في البداية لكنهما تصبحان صديقتين مقربتين من بعضهما وبعد ذلك ظهر تيدي الرسام الموهوب فيتفق مع إيميلي والبقية ويصبحون أصدقاء مقربين جداً ..

لكن حتى مع وجود مثل هذه الصداقة بينهم والعيش في مكان جميل مثل نيو موون إلا ان إيميلي تعاني بعض المصاعب بسبب قوانين الخالة الصارمة واهتمامها بسمعة العائلة والحفاظ على عاداتها وتقاليدها لذلك هي معارضة لموهبة إيميلي ككاتبة فهي ترى أنه من المعيب على المرأة ان تكون كاتبة وهذا مايزعج إيميلي حيث انها تعشق القراءة والكتابة والعمة لاتسمح لها لا بالكتابة او حتى القراءة فقد اقفلت المكتبة الموجودة في المنزل ورأت الخالة انه من الافضل لها ان تكتفي بالكتب الدراسية فقط لكن مع ذلك فإن إيميلي لم تستسلم لتلك القوانين لأنها تعارض أفكارها فالخالة دائماً ما تعترض على تصرفات إيميلي سواء كانت من ناحية الكاتبة او أي شيء اخر لكن إيميلي تعارضها وتقف بوجهها حتى تحاول اقناعها بأنه ليس من الخطأ فعل ذلك وبالفعل تقتنع الخالة وتردد كلمتها المعهودة " افعلي ماتشائين " .. ليس ايميلي وحدها من تواجه المتاعب بل ايضاً اصدقائها بيري وتيدي وإليز فبيري يرغب في التعلم والدراسة وعمته ترفض ذلك .. أما تيدي فوالدته تمنعه دوماً من الرسم لسبب ما وإليز تخفي سراً ماهو ياترى ؟

وعلى هذا النحو يستمر اصدقائنا بالعيش والتعلم وكذلك اللعب والمغامرات معاً فتسير القصة حتى النهاية ولنرى إذا ماتمكنت إيميلي من تحقيق احلامها ككاتبة حتى مع رفض الخالة إليزابيث لذلك فهل تستطيع إيميلي تغيير ذلك المنطق لديها وبالتالي تستطيع الكتابة والقراءة كما تشاء ؟




بطلة القصة .. وهي تبلغ من العمر أحد عشر عاماً .. فتاة مرحة وحالمة ذات خيال واسع تملك موهبة الكتابة وخاصة الشعر .. ومقدرتها في كتابة الشعر أكبر من سنها وهذا مايثير الدهشة لدى البعض .. تتميز بابتسامتها الرائعة والبطيئة وعينان نائمتان هي جريئة وشجاعة وطيبة القلب .. توفيت والدتها عندما كانت صغيرة لذلك هي لاتتذكرها سوى من الصورة و من كلام والدها عنها .. وعندما أصبح عمرها أحد عشر عاماً توفي والدها وهذا مالا كانت تتوقعه ابداً .. بأن يتركها والدها بهذه السرعة لكنه القدر .. حزنت كثيراً على موته وبكت بمرارة لكن في الجنازة حيث اجتمع الموراي حوله لم تبدي أي مشاعر وذلك لأنها وعدت والدها أن لا تضعف أمامهم مما جعلهم يظنون بأنها فتاة أنانية بلا عواطف .. قد تكون تصرفات إيميلي فيها شيء من التمرد لكن هي فقط تعبر عن ما بداخلها وماتراه صحيح فعندما ذهبت للعيش لدى الخالة إليزابيث طلبت منها ان تغير تسريحة شعرها لكنها رفضت ذلك لأن والدها كان يحب هذه التسريحة.. فقررت العمة قص شعرها لان العقاب لم بجدي نفعاً فقد هربت إيميلي من غرفة العقاب .. لكن إيميلي واجهتها وقالت لها " علي ان أحب أبي كما تحبين عائلة الموراي وشرفها " عندها قامت إليزابيث بإبعاد المقص عن شعرها وقالت لها افعلي ماترينه مناسباً ..

وبما أن إيميلي لم تكن لديها أي ذكريات عن والدتها فقد كان لديها الفضول لرؤية غرفة والدتها .. لكن تلك الغرفة اقفلت منذ زمن بعيد عندما غادرت جولييت المنزل رغماً عن إرادة إليزابيث ولم تقم إليزابيث بفتحها من ذلك الحين حتى عادت إيميلي وطلبت من إليزابيث فتح الغرفة لها حتى تراها لكنها رفضت ذلك بشدة قائلةً انه ما من فائدة لتذكر الماضي فجولييت ماتت وانتهى الامر .. حزنت إيميلي كثيراً لأن الخالة إليزابيث لم تعد تتذكر أمها فغادرت إيميلي المنزل وجلست في الحظيرة والمطر كان يهطل فجاء قريبها جيمي وقال لها عن موقف حصل لوالدتها عندما كانت صغيرة فقد كانت جولييت منذ صغرها بصحة ليست جيدة وكان المطر يهطل باستمرار منذ يومين فظن الجميع انها نهاية جولييت حيث كانت غائبة عن الوعي بسبب الحمى لكن فجأة توقف المطر و ظهر قوس القزح فاسيقظت جولييت فجأة ورأت قوس القزح فتمنت للجميع السعادة .. وبعدما علمت إيميلي بالقصة ظهر قوس قزح أيضاً فاسمته بقوس قزح أمي وراحت تركض عند الخالة إليزابيث بكل لهفة لتخبرها عنه وعندما دخلت إيميلي خيل لإليزابيث صورة جولييت عندما كانت بعمر إيميلي تركض متلهفة لتجعل أختها ترى قوس القزح فسحبت إيميلي من يدها وفتحت لها الغرفة حتى ترى قوس قزح من النافذة ثم تبين لإيميلي ان قوس القزح لم يكن السبب وانما آخر رسالة أرسلتها جولييت أي قبل وفاتها بفترة وعندما قرأت إيميلي الرسالة بكت لأنها من والدتها ..

Ilse Burnley



هي صديقة إيميلي العزيزة في البداية لم تتفق مع إيميلي ظناً منها بأنها مجرد فتاة مدللة من عائلة غنية لكنها بعد ذلك تساعد إيميلي وتكشف لها حقيقة رودا زميلتهم المغرورة في المدرسة وانها كانت تخدع إيميلي وتشوه صورة إليز بنظرها فقد قالت عنها أشياء غريبة وعن والدها أيضاً وانه ساحر وغيره من ذلك الكلام مما جعل إيميلي تخاف منها .. لكن وبعد مشاجرة عنيفة بين الاثنتين أصبحتا صديقتين ^^

تتميز إليز بشخصية صبيانية وقوية فهي لا تخاف من شيء وتقول كل ما يجول في خاطرها مهما كان , سريعة الغضب ومتسرعة في قراراتها لكنها مع ذلك طيبة القلب وسرعان ما تنسى المواقف المزعجة التي تمر بها وتسامح من يخطئ بحقها

إليز تعيش مع والدها وهو في الحقيقة طبيب لكن عواطفه تجاه ابنته باردة جداً فهو يتجاهلها دائماً بسبب سر مخيف يتعلق بوالدتها ما هو ياترى ؟

Perry Miller



هو ولد بعمر إيميلي تقريباً ويعمل مساعداً لجيمي في المزرعة لدى عائلة الموراي .. نشيط ويعمل بجد وهو اول صديق التقت به إيميلي فور وصولها لنيو موون لذلك فقد حدثها عن المنطقة وعن بعض الامور التي تخص العائلة .. في البداية كان يرى بأن الكتابة او القراءة لن تنفع إيميلي و وصفها بأنها مضيعة للوقت لكن إيميلي غضبت منه لما قاله وراحت توضح له أهمية الدراسة والتعلم ومن شدة انفعالها رحلت ونست كتابها بالقرب من بيري .. راح بيري يتصفح ذلك الكتاب محاولاً القراءة لكنه لم يستطع قراءة شيء سوى اسم إيميلي الذي كان على الكتاب فراح يكتب اسمها على التربة حتى اتقنه وذهب لإيميلي ليكتب الاسم امامها ففرحت كثيراً لانه اصبح راغباً في التعلم أكثر ..

وقد اعطته إيميلي كتاباً آخر عن سيرة حياة رئيس الولايات المتحدة ابرهام لينكون ووبينما هو يقرأه اعجب جداً بشخصيته حيث انه رأى بأن لينكون يشبهه فهو كان فقيراً ويعمل ليل نهار والجزء الذي اعجب بيري ان لينكون واصل التعلم وكافح من اجل العلم الى جانب العمل حتى اصبح رئيساً وشخصية مهمة مع انه كان فقيراً فحلم بيري هو ان يصبح رئيساً مثل لينكون يوماً ما ..

لكن وكبقية اصدقائه هو لديه بعض المشاكل فعمته كانت لا تسمح له بالتعلم والقراءة وقالت ان الفقراء امثال بيري لا ينفعهم التعلم والعمل هو الامر الانسب لهم حتى يعيشو .. في ذلك الحين كان هناك مسابقة في المدرسة وهي عبارة عن " خطاب لما يحلم به الطالب في المستقبل " وقد سمح الاستاذ لبيري بالمشاركة حتى مع انه لا يذهب للمدرسة لكن عمته مرضت في نفس اليوم وظل بيري يسهر على راحتها ويعتني بها مما ادى ذلك لتفويت فرصة مشاركة بيري في تلك المسابقة .. بعدها ادركت عمته رغبة بيري في التعلم وتفهمت الامر أخيراً لذلك سيستمر بيري في التعلم دون التعرض لمضايقات جدته أما المسابقة فقد فازت بها إيميلي لكنها اعطت الجائزة لبيري لانها سمعته وهو يلقي خطابه امام البحر ورأت بأنه هو من يستحقها ..

حلم بيري هو ان يصبح رئيساً كـ لينكون وكذلك حلمه الاخر هو الاستمرار بالتعلم لكن الأدهى من ذلك أنه قال لإيميلي سأصبح رئيساً في يوم ما وسأتزوج منكِ ^^"

Teddy Kent



هو صديق إيميلي المفضل .. فتى موهوب بالرسم كما انه لطيف وطيب القلب .. تعرفت إيميلي عليه بينما كانت مع إليز و والدها في جولة لزيارة المرضى فقد كان بصحة غير جيدة مما منعه ذلك من الذهاب للمدرسة وفي أول لقاء لهما لم تنطق إيميلي بكلمة ولا حتى هو بل اكتفو بالابتسام لبعضهم ..بعدها عاد للمنزل بطلب من والدته وفي يوم غد ذهبت إيميلي وإليز الى منزله لكن والدة تيدي لم تسمح لهما بالدخول واللعب مع ابنها وقالت انه بصحة غير جيدة .. احست إيميلي ان والدة تيدي لم تسمح لهم بالدخول عنوة حتى لا تقتربان من ابنها فطلبت إيميلي من إليز مراقبة المكان وقامت هي بتسلق الشجرة حتى تصل الى نافذة غرفة تيدي فعرفت بنفسها له وهو كذلك وتصافحا مما جعل ذلك إيميلي سعيدة للغاية ..

بعد ذلك اصبحت إيميلي وإليز تترددان كثيراً على منزل تيدي واللعب معه .. فقام تيدي بعرض رسومه على إيميلي وإليز وقد اعجبتا بموهبته الفذة لكن تبين فيما بعد بأن تيدي لا يستطيع الرسم بحرية او في كل وقت وذلك لأنه امه تمنعه من الرسم لكن الرسم جزء من قلب تيدي ولا يمكنه التخلي عنه لذلك فهو يخبئ كراسة رسمه في مكان ما ويرسم كلما سمحت له الفرصة .. حزنت إيميلي على حال تيدي وراحت تشجعه على مواجهة والدته و طلب منها السماح له بالرسم بحرية وبالفعل قام بمواجهة والدته بعد حضور الأستاذ لمنزله ليعطيه هدية وهي عبارة عن كتاب خاص بالفن لكن والدته رمت الكتاب بعيداً بعدها لم يحتمل تيدي وقام بمواجهة والدته بحقيقة حبه للرسم لكن هي لم تقتنع بشكل تام ومع ذلك فعلى الأقل بإمكان تيدي الرسم بحرية اكبر من السابق آملاً بالالتحاق بمعهد للفن في المدينة حتى يصبح فناناً مشهوراً ..

تيدي يحب أن يرسم إيميلي كثيراً سواء اذا كانت تلعب في الحديقة او حتى تدرس في المدرسة وكذلك قام برسم رسمة له ولأصدقاءه أسماها رسمة لأربعة أصدقاء وطبعاً هم إيميلي وإليز وبيري إلى جانبه هو ..

Elizabeth Murray



هي كبيرة أسرة الموراي وأخت جولييت والدة إيميلي .. امرأة صارمة لا تظهر أي مشاعر على الإطلاق مظهرها يبدو قاسياً لكنها ليست كذلك وإنما هي دائمة الاهتمام بسمعة العائلة وشرفها لذلك نراها تنتقد إيميلي بكثرة حول تصرفاتها وانها غير لائقة أبداً بسمعة العائلة .. لكن أكثر مايثير اهتمامها هو محاولة إبعاد إيميلي عن الكتابة بشتى الطرق لأن ذلك يعد عار على العائلة كون إيميلي فتاة فمن غير اللائق ان تكون كاتبة ..

في بداية الامر كانت إيميلي تنام إلى جانب إليزابيث في غرفتها و مبررها كان أن تتأكد من أنها نليق بعائلة الموراي وأن تكون تصرفاتها مهذبة .. لكن من أمعاق إليزابيث فهي تحب إيميلي وترعاها ولا تقصر بشيء تجاهها كما أن إليزابيث تخاف من ان تصاب إيميلي بمكروه ففي فصل الشتاء كانت إيميلي تتزلج على الجليد وترى ان ذلك ممتع لكن إليزابيث طلبت منها ان لا تكرر ذلك وطلبت مني إيميلي أن تعدها .. لكن وفي اليوم التالي كسرت إيميلي ذلك الوعد وقامت بالتزلج مرة أخرى فاكتشفت إليزابيث ذلك وكعقاب لها منعت إيميلي من الاحتفال بالكريسماس وطلبت منها البقاء في الغرفة حتى تنتهي الليلة .. حزنت إيميلي كثيراً وبكت بشدة وعندما ذهب جيمي ليعطيها بعض الطعام تبعته أحد صديقات العائلة فرأت إيميلي بتلك الحالة وذهب عند إليزابيث لتوجه لها كل أنواع العتاب على مافعلته بطفلة صغيرة ويتيمة وظنت بأن إليزابيث لاتحسن معاملتها فطلبت مني إيميلي ان تأتي معها وتتبناها لأن ذلك أفضل لها من البقاء لدى أسرة الموراي .. لم تنطق إيميلي بكلمة وكذلك إليزابيث حتى انتهت تلك المرأة من كلامها .. فباشرت إليزابيث الكلام قائلة أنه لا داعي لذلك أبداً فإيملي واحدة من أسرة الموراي وهي فرد منها لذلك لا يمكنها
الذهاب .. فرحت إيميلي من كلمات إليزابيث وأدركت إيميلي خطأها بكسر الوعد فالوعد يبقى وعداً وعليها الحفاظ عليه .. وعند انتهاء تلك الامسية قالت إليزابيث لإيميلي انه بأمكانها من الان وصاعداً النوم في غرفة والدتها جولييت كما طلبت منها أن تدفئ نفسها جيداً لان الليلة بالذات باردة مما جعل إيميلي سعيدة للغاية .. ومن ذلك الموقف نستطيع أن نثبت بأن إليزابيث غير قاسية مع إيميلي وأن تلك الحادثة هي مجرد عقاب لأن إيميلي ببساطة أخطأت التصرف ..

Laura Murray



هي أحد أقرباء إليزابيث وفرد من عائلة الموراي .. هي إنسانة طيبة القلب وتحب إيميلي كثيراً فبعد وصول إيميلي لنيو موون قامت لورا بتسجيلها في المدرسة وشراء ملابس جديدة لها .. تجيد الطبخ والأعمال المنزلية وتقوم بها دائماً ..

دورها في المسلسل بسيط جداً لذلك لايوجد الكثير ليقال عنها

Jimmy Murray



هو قريب لإليزابيث ولورا وفرد من افراد أسرة الموراي .. يعمل في المزرعة ويدير أمورها بمساعدة من بيري .. يحب الطبيعة والزهور ولديه حديقة للعناية بالزهور وهي جميلة جداً .. هو أول شخص في نيو موون تقرب من إيميلي وكان بمنتهى اللطف والرقة معها فبعد وصول إيميلي إلى نيو موون قامت إليزابيث بعقاب إيميلي وذلك بحبسها في احد الغرف فرآها وهي تهرب لكنه لم يقل شيئاً وانما ساعدها واخذها في جولة حول المنطقة واخذها ايضاً إلى مقبرة الموراي وحدثها عن العائلة وشرفها وعن سبب محبة وخوف إليزابيث على ذلك الشرف فاحترمت إيميلي ذلك الشيء بمساعدة من جيمي ..

جيمي يهوى القراءة والشعر أيضاً .. وفيما مضى كان يكتب القصائد لذلك فهو مهتم جداً بموهبة إيميلي ويساعدها على تنميتها وكبادرة منه قام بفتح مكتبة الكتب لها والقراءة كما يحلو لها لكن إليزابيث قامت بإغلاق المكتبة فيما بعد ..

في أحد الأيام قام جيمي بالاقتراح على إيميلي ان تنشر بعض من شعرها في الصحيفة وتحمست إيميلي لتلك الفكرة فباشرت بكتابة قصيدة وارسلتها للصحيفة فانتظرت بلهفة حتى أتى اليوم التي تصدر فيه الصحيفة فذهبت للمدرسة وقد طلبت من جيمي ان يذهب لشراء الصحيفة فوافق .. لكن عند عودتها ذهبت لجيمي وسألته ما اذا اشترى الصحيفة ام لا فأجابها بالنفي متعللاً بأنه كان مشغولاً فذهبت إيميلي للقرية لشراء الصحيفة بنفسها لكنها لم تجد أي منها وذلك لانها بيعت كلها فتحمست إيميلي اكثر واعتقدت انه بيعت كلها بسبب شعرها لكن في طريق العودة صادفت رودا التي راحت تستهزئ بإيميلي قائلة لها ان شعرها لم ينشر فصدمت إيميلي كثيراً وعادت خائبة عند جيمي وفجأة قامت سوشي سال بإحداث فوضى فسفط صندوق على الارض ملئ بصحف اليوم فتبين لإيميلي أن جيمي كان يعلم بالحقيقة وانه لم يخبرها من باب الشفقة فغضبت منه قائلة له أنها تكرهه ..

لكن الحقيقة ان جيمي لم يرد لها ان تعلم فتحزن لانه كان يراها سعيدة طوال الفترة السابقة وعيناها مليئتان بالأمل فلم يشأ أن تختفي تلك الابتسامة .. وفي الليل صادفت إيميلي تيدي الذي رأى جيمي في صباح اليوم عائداً لنيو موون وهو خائب الأمل ومعه الصحف الموجودة في كل القرية فقالت له إيميلي بكل لا مبالاة بأن جيمي بخير ولا داعي للقلق .. وفي صباح اليوم التالي ذهبت إيميلي عند الشجرة التي كتبت عنها شعراً فوجدت لوحة خشبية منقوش عليها كلمات شعرها معلقة على الشجرة فرأت جيمي أيضاً وقال لها بأنه ليس من المهم أن تنشر في الصحيفة وأن الشعر بكل حق نال على اعجابه وحفر بقلبه لأنه أثر فيه عندها فرحت إيميلي كثيراً واعتذرت من جيمي قائلة له أنها تحبه .. فهي محظوظة بأن كلماتها أثرت على شخص ما .. حتى لو كان واحداً فإنه بالنسبة لها كافي جداً ..

Mr Carpenter



هو المعلم الجديد للمدرسة .. وقد حضر من المدينة من أجل العمل كمدرس في المدرسة وذلك لأن المعلمة السابقة استقالت من التعليم بسبب ظروف زواجها ..

في البداية لم يرتح الطلاب له وخابت آمالهم فيه خاصةً إيميلي وذلك لأنه عاملها بفظاظة بالغة تجاه كتاباتها وشعرها .. طريقته في التعليم مختلفة تماماً فبأول يوم له في المدرسة طلب من الطلاب ان يخرجو من غرفة الصف والجلوس في الحديقة حيث اشعة الشمس والهواء الطلق والأدهى من ذلك انه طلب منهم ترك كتب الدراسة واحضار اشياء يحبونها فقط ..

والغريب أيضاً انه كان يعرف اسماء جميع الطلاب والاشياء التي يحبونها فقبل أن تعرف إليز عن نفسها أكمل الاسم عنها فتفاجئ الكل من ذلك الشيء .. وسرعان ماتفق الطلاب مع المعلم الجديد وذلك لانه راح يشجعهم ويثني عليهم إلا إيميلي التي لم تلقى منه سوى النقد فجلعها ذلك تشعر بالاستياء والنقص فتسائلت لماذا يعاملها هي فقط بهذا الشكل فحزنت لدرجة البكاء لكنه ذهب اليها وقام بإفهامها ان الطريق صعب وماتزال طويلة على ان تصبح كاتبة ممتازة وحثها على التدرب اكثر وتفهمت إيميلي ذلك وان معاملته لها على هذا النحو كانت لمصلحتها ..

قام بالعديد من الامور منذ اصبح معلماً للمدرسة فقد قام بعمل مسرحية وكذلك قام بتنظيم مسابقة للخطابات عن أحلام المستقبل .. وقد سمح لبيري في المشاركة في كل من المسرحية والمسابقة ودعمه وقام بتشجيعه .. هو معلم رائع ومهتم بمصلحة الطلاب وتوجيههم فقد كان الناصح والموجه لإيميلي وكذلك بقية الطلاب ..

Rhoda Stuart and Friends of Her



هي فتاة مغرورة وغنية لان والدها يمتلك بنك ستيوارت , ترتاد نفس مدرسة إيميلي .. في البداية قامت بخداع إيميلي وادعاء مصادقتها من أجل تنفيذ بعض المقالب عليها بمساعدة من صديقاتها الاخريات لكن سرعان ماتفتضح إيميلي امرها فتريها هي بدورها ماجزاءها المناسب فقد صفعتها إيميلي وذلك لسببين بأنها خدعتها وكذلك لمحاولتها ابعادها عن إليز وتشويه سمعتها امامها ..

دائماً ماتضايق إيميلي بكلماتها وأنها أفضل منها .. لكن إيميلي تتغلب عليها في كل شيء وذلك لمقدرتها على الكتابة والتأليف فقد فازت هي وإليز بالمسرحية بينما خسرت رودا وصديقاتها وكذلك في مسابقة الخطاب لأحلام المستقبل خسرت رودا أمامها لان خطابها كان سيئاً وهو مجرد اعلان لمصالح والدها فراحت تمتدح بنك والدها ودعاية الناس ليكونو زبائن له ^^"
Aileen Kent



والدة تيدي . شخصية كئيبة جداً وملامح الحزن والتعاسة غالبة على وجهها .. حتى إيميلي لما رأتها قالت بأن تلك الملامح البائسة تخفي جمالها الحقيقي .. وفي الحقيقة والدة تيدي تغار من موهبة تيدي في الرسم لذلك فهي تمنعه من الرسم خوفاً من أن يطور مهاراته وبالتالي يذهب للمدينة ويتركها بمفردها كما انها ايضاً لا تسمح له باللعب مع إيميلي والاخرين او مخالطة الاصدقاء وذلك لانها تريد تيدي ان يكون ملكاً لها وحدها .. تيدي يقدر ذلك الشيء ويحاول ان يكون مع والدته أكثر وقت ممكن كما انه لطيف معها ويحبها لذلك فهو يسمع قول ماتقوله له وينفذه حتى لو كان على حساب سعادته هو لكنه لم يستسلم وفتح الموضوع مع والدته حول حبه للفن وقد أبدت اقتناعاً اكبر لكنها لم توافق بشكل كلي ..

يبدو أن والدة تيدي مكروهة من قبل سكان القرية وذلك لكونها امرأة وحيدة فنرى السيدات في القرية يتهامسن فور قدومها للتبضع .. وهي كذلك تخيط الملابس لتبيعها في القرية لكن ثمنها قليل جداً .. فما السبب وراء ازدراء الجميع لها وماسبب تصرفاتها الغريبة وملامحها الحزينة ؟

Allan Burnley



هو والد إليز والطبيب الوحيد في المنطقة .. عمله الدائم وتجواله في أنحاء القرية من أجل صحة المرضى يجعلان منه مشغولاً طوال اليوم فبالتالي تبقى إليز وحيدة طوال الوقت كما انه يتجاهلها بشكل غريب جداً والسبب يكمن وراء والدة إليز نفسها ..

دوره في المسلسل بسيط جداً لذلك لايوجد الكثير ليقال عنه

Douglas Starr



هو والد إيميلي المحبب إلى قلبها .. هو صحفي بسيط أحب جولييت أبنة الموراي وحين تقدم لها رفضته العائلة بسبب العادات والتقاليد والفارق الاجتماعي لكن جولييت احبته فلم يكن لديها خيار سوى الذهاب معه حتى مع رفض العائلة لذلك الزواج .. وعاشو حياة سعيدة بعد ما رزقو بمولودة اسمياها إيميلي لكن تلك السعادة اختفت بعد وفاة جولييت بفترة قصيرة من ولادتها للطفلة .. فاعتنى دوجلاس بإيميلي وأحبها كثيراً
ولما أحس بقرب وقته قام بإخبار إيميلي عن قصة زواجه من جولييت وانه في حال حدوث شيء له ستذهب لدى الموراي .. خافت إيميلي من كلام والدها واحست بأنه هنالك مشكلة ما فبكت وقالت انها تريد البقاء معه إلى الابد .. لكن القدر حال بينها وبين والدها وتوفي ..

وحتى بعد وفاته فإن إيميلي ستظل تحب وتذكر والدها ففي كل ليلة تكتب فيها مذكراتها فإنها تخاطبه مبتدئة بجملة " أبي العزيز " وتحدثه عن كل مايحصل لها وتفرغ همومها عليه كل هذا بواسطة الورقة والقلم .. كما انه دائماً تتذكر كلامه الدائم عن والدتها وكيف كانت امرأة رائعة وكيف أحبت إيميلي بشكل لايوصف .. وقد كانت من آخر كلمات والدها لها انه اعترف بأن بينه وبين جولييت علاقة روحية تتخطى كل الحدود ..

Lofty Jhon



جون يملك قطعة من الأرض كان والده قد اشتراها من زمن من عائلة الموراي وهو مكان جميل يتميز بوجود اشجار كثيرة وجميلة وقد اعتادت إيميلي واصدقائها على الحضور واللعب في ذلك المكان وكذلك اكل التفاح عند جون إذا كان لديه الكثير من أشجار التفاح ..

إليزابيث تريد بأي ثمن استعادة تلك الارض من جون لكن رفض ذلك بشدة لانه يحب المكان وإيميلي لا يهمها لمن تكون الارض طالما هي جميلة ورائعة .. وفي احد المرات ذهبت إيميلي لمنزل جون بعدما كانت غاضبة من خالتها إليزابيث وبما انها كانت منفعلة وغاضبة أكلت كمية كبيرة من التفاح لكن فجأة وبعد انتهائها قرأت ملاحظة بأن ذلك التفاح سام فعادت للمنزل وهي خائفة فكتبت وصية تتكلم فيها عن الحادثة والى ماذلك .. عندما قرأتها إليزابيث أدركت أنها مجرد مزحة من مزحات جون فذهبت اليه وعاتبته على مافعل واشتد النقاش بينهم فطلب من إليزابيث الخروج من المكان فوراً قائلاً بأنه سيقطع تلك الأشجار

إيميلي كانت مستاءة من جون كثيراً ولم تعد تذهب إليه للعب هناك ولما علمت بمسألة قطع الاشجار حزنت كثيرا لانها تحبها فراحت تفكر في الموضوع حتى عرفت بأن جون لا يرد طلباً للأب كاسيدي فذهبت اليه واقنعته بالتحدث مع جون وبالفعل ذهب وطلب منه ذلك و وافق بعدها ذهبت إيميلي إلى جون وقال لها بأنه لم يكن ينوي ان يقطع الاشجار اذا ما جائت هي وطلبت منه ذلك ..

Father Cassidy



الأب كاسيدي هو الشخص الذي لجأت إليه إيميلي من أجل مسألة أشجار جون .. وعندما ذهبت له كانت خائفة ومرتبكة لان الأب كاسيدي شخص صعب الوصول له ومن هيئة منزله ظنت بأنه شخص ذو طبع غريب .. وعندما التقت به اول مرة لم تكن تعرف انه هو نفسه الاب كاسيدي وراحت تحدثه عن مسألة قطع الاشجار وان قطعها أمر غير مقبول اولا لان الاشجار جميلة جداً والسبب الاخر انه في حال تم قطع الاشجار فإن حديقة جيمي ستتضرر بسبب الرياح وبعدها ألقت شعراً عن تلك الاشجار فحفظها فوراً واعجب بها مما دفعه ذلك للتفكير في الامر مالياً واخيراً قال لايميلي انه موافق وقد حدث جون وحلت المسألة بأكملها ..

Kaze No Obasan ( Mrs. Wind )



سيدة الرياح هي شخصية من خيال إيميلي الخصب فهي تعتقد بأن الرياح كالسيدة وتحس بها اذا ماهبت تلك الرياح .. وقد كان محور مسرحية إيميلي وإليز عن سيدة الرياح وقوتها التي تمدها للناس ..

سيدة الرياح تظهر غالباً اذا أتى الإلهام لإيميلي لفكرة شعرية ...

Saucy Sal



قطة إيميلي وقد اعتنت بها منذ كانت حديثة الولادة .. مشاغبة وكسولة تحب الطعام والنوم عندما شاهدتها إليزابيث أول مرة صرخت فعلمت إيميلي بأنها تكره القطط .. ولما راحت إيميلي تستعد للرحيل اخذت معها سوشي سال لكن إليزابيث منعتها من ذلك فاضرطت إيميلي لتركها لكن القطة لم تستطع ترك إيميلي فاختبئت داخل السلة طوال الطريق وعندما وصلت إيميلي لنيو موون خرجت من السلة وراحت تقفز في أرجاء المكان حتى كسرت مزهرية محدثة ضجة .. وقد رأتها إليزابيث وثامت بتوبيخ إيميلي لكن جيمي أتى في اللحظة المناسبة وقال أنه هو من احضرها الى هنا وذلك لانها ستفيده في طرد الفئران من المزرعة فوافقت إليزابيث على ذلك وسعدت إيميلي أيضاً
بما أن الانيمي مقتبس عن رواية فكرت اني اخصص فقرة للرواية الاصلية وبعض المعلومات عنها وعن الكاتبة >> عشان تزيد ثقافتكم الادبية خخخ XD

Lucy Maud Montgomery



ولدت لوسي في Clifton (( تعرف الآن بـ نيو لندن )) في جزيرة الأمير إدوارد وبالتحديد في 30 نوفمبر من عام 1874 .. و والدتها هي كلارا وولنر مونتغومري توفيت جراء معاناتها من مرض السل وكان عمر لوسي 21 شهراً فقط أي مايقارب العامين أما والدها هيو جون مونتغومري فقد ترك المحافظة بعد وفاة زوجته واستقر في احد المناطق الغربية لكندا ولوسي ذهبت للعيش عند أجدادها لأمها في Cavendishوقد كانت تربيتهما لها في غاية الشدة والصرامة التي كانت بلا شفقة او رحمة وفي عام 1890 عادت لللعيش مع ابوها وزوجته ثم بعد سنة من ذلك عادت إلى جزيرة الأمير إدوارد لدى بيت أجدادها ..

في عام 1893 بعدما أنهت المرحلة الابتدائية ذهبت الى كلية أمير ويلز في Charlottetown وقد أنهت برنامج عامين في عام واحد فقط فحصلت على شهادة تعليمها عام 1895 – 1896 وقد درست الأدب في جامعة Dalhousie

عملت مونتغومري كمعلمة في عدة مدارس على متن جزر مختلفة وفي عام 1898 عادت إلى Cavendish لتعيش عند جدتها المترملة ولفترة قصيرة فقط .. وفي عام 1901 – 1902 عملت في شركة هاليفاكس للصحف لكنها عادت مرة أخرى حتى تعتني بجدتها وفي ذلك الوقت بدأت بالكتابة وبدأ مسيرتها الفنية الأدبية ففي عام 1908 نشرت كتابها الأول Anne of Green Gables وبعد وفاة جدتها تزوجت من إيوان ماكدونالد وهو كاهن في الكنيسة وبعد زواجه انتقل الى أونتاريو حيث أخذ موقع وزير للكنيسة في St. Paul's Presbyterian Church

أصبح لدى الزوجين ثلاث أولاد والاخير هيو الكساندر توفي عند ولادته عام 1914 ومن خلال هذه الحادثة التي ألهمت لوسي قامت بذكرها في قصة Anne's House of Dreams فقد كتبت عن فقدان آن لطفلها الأول جويس

توفيت لوسي عام 1942ودفنت في مقبرة Cavendish حيث عاشت معظم حياتها هناك .. وقد طبعت قصصها في قلوب الكثيرين وتكريماً لها انشئت حديقة خاصة اسميت بـ The Lucy Maud Montgomery Memorial Garden

تقريباً نلاحظ التشابه في كثير من الأمور الواقعية التي حصلت مع لوسي في حياتها وقامت بإدراجها في قصصها ورواياتها أو اقتباس شيء منها كما مع حادثة وفاة أبنها وكذلك طريق الألب الذي ظهر في روايتها إيميلي اوف نيو موون وفي الشخصيات التي ابتكرتها كـ آن و إيميلي فإن جزء كبير من شخصيتهما هو في الأصل نابع من شخصية لوسي نفسها ..

بعض من أشهر أعمال لوسي :

Anne of Green Gables
Kilmeny of the Orchard
The Story Girl
Emily of New Moon
Magic for Marigold
Jane of Lantern Hill

وقد عرفت لوسي برواياتها المتسلسلة فأغلب روايتها المشهورة يكون لها عدة أجزاء مكملة كما كانت تكتب ايضاً قصصاً قصيرة منها :

Chronicles of Avonlea
Further Chronicles of Avonlea
The Road to Yesterday
The Doctor's

وأيضاً كتبت في الشعر :

The Poetry of Lucy Maud Montgomery
The Watchman & Other Poems

كما كتبت عن سيرتها الذاتية كتابين :

The Alpine Path: The Story of My Career
The Selected Journals of L.M. Montgomery

Emily's Novels



الكاتبة : L. M. Montgomery
البلد : كندا
اللغة : انجليزية
النوع : طفولي
عام النشر : 1923- 1927

ترجمت إلى كل من اللغات التالية :

الفنلندية : Runotyttö
اليونانية : Emilka ze Srebrnego Nowiu
السويدية : Emily
الاسبانية : Emily, la de Luna Nueva
اليابانية : Kawaii Emily

نشرت لأول مرة رواية إيميلي في عام 1923بعنوان Emily of New Moon وفي عام 1925 صدرت رواية Emily Climbs وفي عام 1927 صدرت رواية Emily's Quest مكونة بذلك سلسلة روائية بطلتها إيميلي

تتلو السلسلة هذه مراحل إيميلي الدراسة على مر السنوات وعبورها للـ Alpine Path أي بمعنى طريق الألب وهي اسم لقصيدة نظمتها في صغرها فشبهت طريق العلم بطريق الألب وهي تحاول العبور نحوه .. اما في الكتب الاخرى تتلو عدة مغامرات لها تشمل الرومانسية ايضاً حيث تكون إيميلي بطلة محبة للطبيعة وجمالها .. ومخلصة لأصدقائها وشغوفة للعلم والمعرفة والأهم من هذا كله هو تفجير كل عواطفها ومشاعرها في عن طيق الكتابة ..

Television

تحولت الرواية إلى مسلسل تلفزيوني عام 1998 عن طريق Salter Street Films و CBC وقد تم تصويره بجزيرة الأمير إدوارد نفسها وقد استعانو بأطفال من نفس المنطقة لتمثيل الأدوار وعرضت السلسلة ذات الـ 46 حلقة على قناة Canada's Vision TV

وفي عام 2007 تم تحويل الرواية إلى مسلسل أنيمي من انتاج اليابان مكون من 26 حلقة بعنوان Kaze no Shoujo Emily من انتاج وعرض قناة NHK

Novel Download

طبعاً للي حابين يقرونها لازم يتبعون هذا الترتيب حتى تكون القراءة متسلسلة ^^

Emily of New Moon
من هنــا

Emily Climbs
من هنــا

Emily's Quest
من هنــا
Emily's Poems

بما أن محور القصة او الرواية يدور عن إيميلي وموهبتها في كتابة الشعر فتقريباً في كل حلقة نجد بطلتنا تلقي ابياتاً من الشعر وفي هذي الفقرة حبيت أني أعرض شيئاً من كلماتها الرائعة وطبعاً قمت بترجمته للعربية ^^

الحلقة الأولى



تناديني التلال
وشيء ما بداخلي سمع النداء
في اللحظة التي همست فيها الرياح بين أحضان الغابات الندية
حينها ضحكت الفروع الكبيرة لتلك الأشجار
وبرز لمعان فوق الافق
أتراه عالم الغيوم ؟
أم أنها الأرض التي أحن إليها منذ زمن طويل ؟

الحلقة الثانية



السماء الزرقاء تخبرني بلون الرياح
و بعد ذلك حلمي البعيد سيتحقق

الحلقة الرابعة



الزهور الصغيرة جميلة
تجلس على المروج الخضراء
تنظر إلى السماء الزرقاء
والغيوم المنتشرة في السماء تنعكس على عينيها الزرقاوان

الحلقة الخامسة



زهور صفراء
دائماً تحييني بحرارة ودفئ
كلما أنظر إليهم يبتسمون في وجهي ببهجة
في المستنقعات وعلى جانب الطرق وأيضاً في الحدائق وحتى في أسفل الأودية
تظل أوراقها الحريرية تتمايل بكبرياء
الزهور الصفراء .. هي المحببة إلى قلبي دائماً

الحلقة السادسة



أشعة الشمس الرقيقة والضئيلة
تنشئ ظلاً عميقاً ومظلم على سطع النهر
بينما يصبح المنحدر السميك لضفة النهر هائجاً

الحلقة الثانية عشر



مع الثلج أشعة الشمس تسطع على الأرض المنقطعة النظير
عروس مرصعة بالألماس مكسوة بثوب أبيض طويل
لا عروس كانت بنصف جمالها وتألقها

الحلقة الثالثة عشر



من عمق الوادي الجاف
سمعت صوت موسيقى ضعيف
ومع استجابة الأجراس البعيدة
الأضواء تنعكس من المنازل الدافئة
لتثقب الثلوج المتساقطة من خلالها
تعطي إشراقه تحير البصر من شدة الضياء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
O.o•آڵۅآثقۀ ډآڵڵۀO.o•
مديرهَ المونتَ✿
avatar

الجنس انثى عدد المساهمات : 273
نقاط : 454
تاريخ الميلاد : 13/03/1998 تاريخ التسجيل : 08/08/2012
العمر : 20
الموقع : في قلب اليمن
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : اتمنى اصير دكتووووره

مُساهمةموضوع: رد: قصه ايميلى   السبت يناير 12, 2013 12:30 pm

انا من المعجبين لايمييلي
تسلمين على طرح هاذا الموضوع عفلنسيغ










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dima2012.7olm.org
§دموع الياسمين§
وسط القَلب✿
avatar

الجنس انثى عدد المساهمات : 743
نقاط : 882
تاريخ التسجيل : 03/09/2012
المزاج : رااااايقه ومبسووطه احمد الله

مُساهمةموضوع: رد: قصه ايميلى   الأحد يناير 13, 2013 6:31 am

شكراا لمرورك نورتى
وانا كماان كنت متابعه الكرتون كله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وهج الامل
مشرفہہ دردشـه المونتَ✿
avatar

الجنس انثى عدد المساهمات : 246
نقاط : 336
تاريخ الميلاد : 28/03/1997 تاريخ التسجيل : 13/08/2012
العمر : 21
الموقع : منتدى ديمه بشار الرسمي
العمل/الترفيه : (¯`·._) (طااااااالبه) (¯`·._)
المزاج : (¯`·._) (رااايقه) (¯`·._)

مُساهمةموضوع: رد: قصه ايميلى   الإثنين يناير 14, 2013 11:06 am

يسلمووووو حبيبتي على الموضوع الحلو بصراحه انا كمان بحب الانمي وكمان القصه حلووووووووووووووووه يسلموووو على المجهود المستاهل التقييم










خذي عمري على عمركي..وعيشي به دنياكي..

خذي روحي تحت امركي ... وخذي قلبي ترى يفداكي


احبك نسيبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لؤلؤة القران
مديرهَ المونتَ✿
avatar

الجنس انثى عدد المساهمات : 316
نقاط : 438
تاريخ الميلاد : 11/09/2000 تاريخ التسجيل : 12/08/2012
العمر : 17
الموقع : البيت
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايقة

مُساهمةموضوع: رد: قصه ايميلى   الإثنين يناير 14, 2013 12:16 pm

ييسلمووووووووووو انا احبها ايميلي





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
§دموع الياسمين§
وسط القَلب✿
avatar

الجنس انثى عدد المساهمات : 743
نقاط : 882
تاريخ التسجيل : 03/09/2012
المزاج : رااااايقه ومبسووطه احمد الله

مُساهمةموضوع: رد: قصه ايميلى   الإثنين يناير 14, 2013 3:36 pm

شكرا لمروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وهج الامل
مشرفہہ دردشـه المونتَ✿
avatar

الجنس انثى عدد المساهمات : 246
نقاط : 336
تاريخ الميلاد : 28/03/1997 تاريخ التسجيل : 13/08/2012
العمر : 21
الموقع : منتدى ديمه بشار الرسمي
العمل/الترفيه : (¯`·._) (طااااااالبه) (¯`·._)
المزاج : (¯`·._) (رااايقه) (¯`·._)

مُساهمةموضوع: رد: قصه ايميلى   الثلاثاء يناير 15, 2013 12:03 pm











خذي عمري على عمركي..وعيشي به دنياكي..

خذي روحي تحت امركي ... وخذي قلبي ترى يفداكي


احبك نسيبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
§دموع الياسمين§
وسط القَلب✿
avatar

الجنس انثى عدد المساهمات : 743
نقاط : 882
تاريخ التسجيل : 03/09/2012
المزاج : رااااايقه ومبسووطه احمد الله

مُساهمةموضوع: رد: قصه ايميلى   الثلاثاء يناير 15, 2013 3:17 pm

شكرااا لمروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وهج الامل
مشرفہہ دردشـه المونتَ✿
avatar

الجنس انثى عدد المساهمات : 246
نقاط : 336
تاريخ الميلاد : 28/03/1997 تاريخ التسجيل : 13/08/2012
العمر : 21
الموقع : منتدى ديمه بشار الرسمي
العمل/الترفيه : (¯`·._) (طااااااالبه) (¯`·._)
المزاج : (¯`·._) (رااايقه) (¯`·._)

مُساهمةموضوع: رد: قصه ايميلى   الخميس يناير 17, 2013 11:22 am

العفوووووو










خذي عمري على عمركي..وعيشي به دنياكي..

خذي روحي تحت امركي ... وخذي قلبي ترى يفداكي


احبك نسيبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
§دموع الياسمين§
وسط القَلب✿
avatar

الجنس انثى عدد المساهمات : 743
نقاط : 882
تاريخ التسجيل : 03/09/2012
المزاج : رااااايقه ومبسووطه احمد الله

مُساهمةموضوع: رد: قصه ايميلى   الجمعة يناير 18, 2013 7:00 am

شكررااا لمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احـلــ بنوته ـــى
مهمبہہ في المونتَ✿
avatar

الجنس انثى عدد المساهمات : 123
نقاط : 129
تاريخ الميلاد : 13/09/1997 تاريخ التسجيل : 15/01/2013
العمر : 20
المزاج : ففـــــل

مُساهمةموضوع: رد: قصه ايميلى   الجمعة يناير 18, 2013 9:35 am

شكرا ياقمر


[right]ر ّبِــــــــيْ ♥️

لَقد آحببــــتُ آحداً من عبــــآادگ ,
فَ أرَح لہْ قلبــــــہْ ، ليرتآحُ قلبِيـــــے
اللهُّـمـ لا تَحْـرٍمًّنـي وأنَـا ادعُـوك ،♥️،
ولا تَخٍـذٍلْني وأنـَا ارّجُـوك~♥️
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
§دموع الياسمين§
وسط القَلب✿
avatar

الجنس انثى عدد المساهمات : 743
نقاط : 882
تاريخ التسجيل : 03/09/2012
المزاج : رااااايقه ومبسووطه احمد الله

مُساهمةموضوع: رد: قصه ايميلى   الجمعة يناير 18, 2013 3:40 pm

العفووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
§دموع الياسمين§
وسط القَلب✿
avatar

الجنس انثى عدد المساهمات : 743
نقاط : 882
تاريخ التسجيل : 03/09/2012
المزاج : رااااايقه ومبسووطه احمد الله

مُساهمةموضوع: رد: قصه ايميلى   الجمعة يناير 18, 2013 3:41 pm

شكرا لمروركم يا بنوووتات نورتوااا والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احـلــ بنوته ـــى
مهمبہہ في المونتَ✿
avatar

الجنس انثى عدد المساهمات : 123
نقاط : 129
تاريخ الميلاد : 13/09/1997 تاريخ التسجيل : 15/01/2013
العمر : 20
المزاج : ففـــــل

مُساهمةموضوع: رد: قصه ايميلى   الإثنين يناير 21, 2013 5:59 am

يسلمواااا


[right]ر ّبِــــــــيْ ♥️

لَقد آحببــــتُ آحداً من عبــــآادگ ,
فَ أرَح لہْ قلبــــــہْ ، ليرتآحُ قلبِيـــــے
اللهُّـمـ لا تَحْـرٍمًّنـي وأنَـا ادعُـوك ،♥️،
ولا تَخٍـذٍلْني وأنـَا ارّجُـوك~♥️
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عصفورة النجف
مـن آل ديومـهَ ✿
avatar

الجنس انثى عدد المساهمات : 12
نقاط : 16
تاريخ الميلاد : 14/02/2001 تاريخ التسجيل : 30/01/2013
العمر : 17
المزاج : سعيده

مُساهمةموضوع: رد: قصه ايميلى   الأربعاء يناير 30, 2013 8:41 am

واوووو
ابداعXابداع=تألق
موضوع رائع وانتي الاروع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
§دموع الياسمين§
وسط القَلب✿
avatar

الجنس انثى عدد المساهمات : 743
نقاط : 882
تاريخ التسجيل : 03/09/2012
المزاج : رااااايقه ومبسووطه احمد الله

مُساهمةموضوع: رد: قصه ايميلى   الثلاثاء فبراير 19, 2013 6:21 am

شكراا لمروركم
احلى بنوته
عصفوره النجف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصه ايميلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ديمه بشار :: آلقنٍۈآأٺ آلفضآئيهَ :: سبيستون-
انتقل الى: